شحن

احصل على معلومات عن جداول التسليم ورسوم الشحن.


رسوم التوصيل

ستعتمد رسوم التوصيل على المنتجات التي تطلبها. سيتم عرض هذه الرسوم أثناء عملية الخروج.


رسوم الشحن الخاصة بك كما يلي:

نوع الشحن أمر قيمة الشحن رسوم الدفع نقدًا عند التسليم
التوصيل في نفس اليوم

(متوفر على منتجات مختارة في مواقع مختارة في دبي والشارقة وعجمان عند الطلب قبل الساعة 12:00 مساءً)

أي 18 درهم 10 درهم
التوصيل القياسي أقل من 200 درهم 10 درهم 10 درهم
أكثر من 200 درهم مجاني 10 دراهم


بالنسبة لمنتجات الزي الموحد ، إليك طريقة عمل رسوم الشحن:

نوع الشحن أمر قيمة الشحن رسوم الدفع نقدًا عند رسوم التوصيل
التوصيل في نفس اليوم

(متوفر على منتجات مختارة في مواقع مختارة في دبي والشارقة وعجمان عند الطلب قبل الساعة 12:00 مساءً)

أي 18 درهم 10 درهم
التسليم القياسية

(لجميع المنتجات ما عدا تلك التي تحتاج إلى تجميع)

أقل من 200 درهم 10 درهم 10 درهم
أكثر من 200 درهم مجاني 10 دراهم
تسليم سريع

(بالنسبة للمنتجات التي تحتاج إلى تجميع)

أي 100 درهم إماراتي 10 درهم إماراتي
التسليم المقرر

(بالنسبة للمنتجات التي تحتاج إلى تجميع)

أكثر من 200 درهم مجاني 10 دراهم
أقل من 200 درهم 10 درهم 10 درهم


نظرًا للقيود التشغيلية ، لا يمكننا حاليًا تقديم تجميع المنتج.


أسئلة شائعة

احصل على إجابات لأسئلتنا الأكثر شيوعًا.

لقد قدمت طلبًا اليوم. متى يمكنني توقع شحنتي؟

سيعتمد جدول التسليم الخاص بك على المنتج والوقت الذي قدمت فيه طلبك. انتقل إلى قسم الطلبات ضمن حسابي أو انقر فوق رقم الطلب في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب للتحقق من حالة التسليم.


ماذا لو فاتني التوصيل؟

إذا لم تكن في المنزل ، فسيتصل بك شريك التوصيل لدينا ويطلب منك إعادة جدولة التسليم. ما عليك سوى الاتصال بفريق دعم العملاء على 06740 5988 ، وسنقوم بجدولة تاريخ ووقت تسليم آخر يناسبك بشكل أفضل.


لقد دفعت بالفعل 10 دراهم إماراتية ، فلماذا يتم تحصيل 10 دراهم إضافية مني؟

هذان المبلغان مخصصان لرسوم منفصلة. تبلغ رسوم الشحن القياسية لدينا 10 دراهم إماراتية ، بينما تبلغ رسوم الدفع عند الاستلام 10 دراهم إماراتية. إذا كنت تدفع نقدًا ، فسيتعين عليك دفع 10 دراهم إضافية بالإضافة إلى رسوم الشحن. بالطبع ، يمكنك دائمًا تجنب رسوم الدفع عند الاستلام عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.


كيف يمكنني جدولة التوصيل الخاص بي؟

إذا طلبت أي منتج للزي الرسمي يحتاج إلى التجميع ، فستتمكن من تحديد تاريخ ووقت التسليم في 4 خطوات بسيطة:

أضف المنتج إلى سلتك وتابع عملية الدفع.
أدخل عنوان الشحن الخاص بك. لديك خيار تثبيت موقعك على خرائط Google لمساعدتنا في العثور على عنوانك بشكل أسرع.
حدد تاريخ التسليم الخاص بك. سيتم تمييز التواريخ المتاحة باللون الأخضر. بدلاً من ذلك ، انقر فوق تاريخ التسليم السريع الافتراضي ، المميز باللون الأحمر في التقويم.
حدد الوقت المناسب لاستلام طلبك.

هل يمكنني استلام طلبي من المستودع الخاص بك؟

لا ، ولكن يمكنك استلام طلبك من مكتب شريك التوصيل لدينا إذا كنت ترغب في ذلك. ما عليك سوى أن تطلب منهم الاحتفاظ بطلبك في مكتبهم عندما يتصلون بك قبل التسليم.


هل توصلون للمناطق الحرة؟

نحن آسفون ، لا نقوم بالتوصيل إلى المناطق الحرة في الوقت الحالي.

هذا هو إشعار ملف تعريف الارتباط القياسي الذي يمكنك التكيف أو تعطيله بسهولة كما تريد في المشرف. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا.

Pre-loader